رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال تجسد شخصية ممثلة مشهورة ضمن أحداث مسلسل إيجار قديم بطولة شريف منير

شريف منير - ميمي
شريف منير - ميمي جمال

يواصل صناع مسلسل إيجار قديم، التحضير للعمل الذي يقوم ببطولته شريف منير وفيدرا، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل إيجار قديم، وأجسد من خلاله شخصية فنانة مسرحية مشهورة ولكنها تختفي عن الأضواء لمدة 10 سنوات، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد الأزمات.

 

ومن المقرر أن تبدأ ميمي جمال خلال الأيام القليلة القادمة تصوير مسلسلها الجديد الونش، الذي تقدم من خلاله شخصية والدة محمد رجب، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، وبدأ تصوير مشاهده الأولى في الشيخ زايد منذ أيام.

 

ومن المفترض أن تبدأ ميمي أيضًا خلال الفترة القادمة تصوير المسلسل الجديد الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز، والذي تجسد خلاله شخصية أم الخليفة، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

فيما شاركت ميمي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد ودياب، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان وإخراج مجدي الهواري.

 

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم ضغط عالي، الذي عرض عام 2019، وكان من بطولة نضال الشافعي، أيتن عامر، لطفي لبيب، وهالة فاخر، وكان من تأليف محمود صابر وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

تم نسخ الرابط