رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم بحبك لـ تامر حسني يصل إلى 50 مليون جنيه إيرادات في 50 يوم عرض

تامر حسني
تامر حسني

طُرح فيلم بحبك لـ تامر حسني ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، حيث خاض من خلاله تامر أولى تجاربه في التأليف والإخراج بجانب البطولة، ويحقق الفيلم حتى الآن نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات منذ أول يوم عرض في 7 يوليو الماضي.

 

وحصد الفيلم أمس الجمعة إيرادات اقتربت من 200 ألف جنيه في شباك التذاكر، ليصل الإجمالي بذلك إلى 50 مليون جنيه، في أقل من شهرين على طرحه بالسينمات تحديدًا خلال 50 يوم بدور العرض السينمائي. 

 

فيلم بحبك تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول شاب غني اسمه علي، يجسده تامر حسني، يملك معرض سيارات، ويقرر أن يعيش حياته بحرية بعد أن ينفصل عن حبيبه ياسمين التي تلعب دورها هدى المفتي، ثم يقابل مع حبيبة التي تجسدها هنا الزاهد، ويعيش معها  قصة حب، قبل أن تعود ياسمين إلى الصورة من جديد، ويصبح في حيرة من أمره، حيث يعيش قصتي حب في نفس الوقت، مما يدخله في صراعات نفسية عديدة خلال الأحداث بسبب صعوبة اتخاذه لقرار الاستمرار مع أي منهما. 

 

والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

جدير بالذكر أن تامر حسني قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا مؤخرًا في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات الصيف، وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغاني ألبومه الأخير عشأنجي وغيرها من أبرز أغانيه ما بين القديم والحديث، وسط تفاعل واسع من قبل محبيه والجمهور الذي حضر الحفل.

 

كما  يستعد تامر لإحياء حفلا جديد في AHM Club بالساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل الموافق 2 سبتمبر، وانقسمت أسعار التذاكر إلى فئتين، الأولى يصل سعرها إلى 1500 جنيه، والثانية تأتي بـ 800 جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط