رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل حفل زفاف جينيفر وبن أفليك .. تكلفته 8 ملايين دولارت والاحتفال لمدة 3 أيام

بن أفليك وجنيفر لوبيز
بن أفليك وجنيفر لوبيز

تستعد النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لحفل زفافها الثاني على بن أفليك، والذي من المقرر إقامته في نهاية الأسبوع الحالي، في قصر بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بولاية جورجيا الأمريكية، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على حفل زواجهما الأول الذي أقيم في لاس فيجاس.

 

ومن المتوقع أن يحضر حفل الزفاف ما يقرب من 100 ضيف، وانتشرت العديد من الصور مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي لـ جينيفر وبن أفليك، وهما يقومان بشراء كل ما يلزمهما في شوارع جورجيا قبل الزفاف، وسيحضر الحفل جيمي كيميل ويسي أفليك، وليا ريميني، وجين فوندا، ورينيه زيلويجر ومات ديمون ودريا دي ماتيو.

 

وذكرت صحيفة الـ ديلي ميل، أن الاحتفالات ستستمر لمدة ثلاثة أيام، وسيشمل اليوم الأول حفل عشاء، وسيتبع ذلك حفل الزفاف وسيختتم الزوجان احتفالاتهما بحفلة شواء ونزهة يوم الأحد، ورصدت عدسات الكاميرات تحضيرات الحفل الضخم التي ضمت باحة بالقرب من المنزل مجهزة بالألعاب النارية والكثير من الأشجار والزهور البيضاء وطاولات العشاء الفخمة، وقدرت تكلفة الحفل بحوالي 8 ملايين دولار.

 

ومن المتوقع أن ترتدي جينيفر لوبيز فستان زفاف خاص بها من تصميم صديقها رالف لورين مصنوع في إيطاليا، حيث ارتدت سابقا فستانين مختلفين لحفل زفافها في لاس فيجاس، فستان زفاف من فيلم قديم عملت عليه، وآخر من تصميم زهير مراد.

 

وشهدت استعدادات حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك، إصابة كريستين آن بولدت والدة أفليك، وذلك بسبب تعرضها للانزلاق أثناء الاستعدادات النهائية للحفل، وأصيبت في ساقها بعد سقوطها أرضًا، وغادرت كريستين آن بولدت من المستشفى، وذلك بعد تحسن حالتها، حيث كادت تلك الواقعة أن تفسد حفل زفاف الثنائي.

 

 

تم نسخ الرابط