رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور يشارك فى فيلم مستر إكس ويجسد أحد أفراد العصابة التى يقودها أحمد فهمي

محمد أنور ـ أحمد
محمد أنور ـ أحمد فهمي

يواصل أبطال وصناع فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي التصوير في الفترة الحالية، والفيلم قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار وإخراج أحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

وقال محمد أنور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم مستر إكس ومن المفترض أن أبدأ تصوير مشاهدي خلال الأسابيع القادمة، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية.

 

وأضاف : خلال الفيلم أجسد شخصية الشخص المسئول عن العصابة التي يكونها أحمد فهمي، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وأشار  أنور إلى أنه في الفترة الحالية معروض عليه أكثر من سيناريو ولكن لم يستقر على أي منها حتى الأن.

 

ومن ناحية أخرى حقق أنور على مستوى المسرح نجاحا كبيرا من خلال مشاركته في مسرحية جوازة معفرتة، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، أيضًا شارك فى بطولة مسرحية شمسية وأربع كراسي مع محمد عبدالرحمن وأوس أوس.

 

وكان آخر أعماله في الدراما مسلسل إسعاف يونس الذي عرض على منصة WATCH IT، وحاز على أعلى نسبة مشاهدة وقدم أمامه البطولة النسائية سارة سلامة، كما شهدت الأحداث ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، عبير صبري، حسين أبو حجاج، محسن منصور، أحمد فهمي وكان من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج معتز التوني.

 

كما يفترض خلال الفترة القادمة أن يتم الإعلان عن بداية تصوير فيلم تحت الأرض، الذي يقوم ببطولته بجانب مي عمر ويجسد شخصية شاب يحلم بالتمثيل، سيناريو شادي أبو شادي وحوار عمرو عادل، ومن إخراج شادي أبو شادي.

 

 

تم نسخ الرابط