رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية أسيب نفسي وأغني .. هل نجحت دنيا سمير غانم في أول تجربة إنتاجية لها؟

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

طرحت دنيا سمير غانم أغنيتها الجديدة أسيب نفسي وأغني، قبل في 29 يوليو الماضي، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى الأغنية التي اختارت أن تعود بها لجمهورها بعد فترة طويلة من الغياب، ولكنها لم تحقق النجاح المتوقع لها، وكانت أقل بكثير من توقع جمهورها لها.

 

وتعد أغنية أسيب نفسي وأغني، أول تجربة إنتاج لـ دنيا سمير غانم، إلا أنها عانت من سوء الحظ، حيث لم تحقق سوى مليون و900 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وهو رقم ضعيف، ويقل كثيرًا عن المشاهدات التي حققتها أغانيها السابقة وأبرزها على الإطلاق أغنية قصة شتا، والتي جاوزت مشاهداتها الـ 63 مليون مشاهدة، ونالت إشادات كثيرة وقتها على مستوى اللحن والكلمات، وهو الأمر الذي لم يتحقق مع أغنيتها الأخيرة.

 

ويبدو أن دنيا لم يحالفها الحظ في الترويج لأغنيتها التي قامت بإنتاجها، لعدم إلمامها بقواعد سوق الموسيقى، وهو الأمر الذي يحدث كثيرًا مع معظم المطربين الذين يلجأون لهذه الخطوة، إلا القليل منهم ممن يعتمدون على شركات كبرى خاصة بهم، وليس مجرد القيام باختيار الكلمات واللحن وتسجيلها في أحد الاستديوهات وطرحها عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب.

 

أغنية أسيب نفسي وأغني، كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، توزيع النابلسي، وشهد الكليب ظهور والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز، وأهدت لهما العمل.

 

ويعرض لـ دنيا سمير غانم حاليًا فيلم تسليم أهالي، في دور العرض السينمائي، ويشاركها بطولته هشام ماجد، لوسي، دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات جاوزت الـ 10 ملايين جنيه، بعد 10 أيام فقط من طرحه.

 

 

تم نسخ الرابط