وزير السعادة وباريس ومن 6 لـ 9 وب وح وب وك وزمن المجاملة .. عودة عمرو دياب إلى لغة رصيف نمرة خمسة
يعتبر الهضبة عمرو دياب أحد أكثر النجوم ذكاءًا في اختيار الأغنيات التي تتعلق بأذهان الجمهور لفترة طويلة، وحتى وإن بدت كلمات تلك الأغاني في بادئ الأمر غريبة أو غير معتادة كلغة غنائية.
وبدأ عمرو دياب رحلة تقديم الأغاني التي تتميز بغرابة كلماتها بأغنية رصيف نمرة خمسة، والتي كانت ضمن أحداث فيلم أيس كريم في جليم، وكانت من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو دياب، وحققت حينها نجاحًا مذهلًا، ثم قرر العودة إلى هذا اللون مرة أخرى بكلمات مختلفة على آذان الجمهور في أكثر من أغنية ومؤخراً كانت أغنيته عم الطبيب التي طُرحت عام 2020 ضمن ألبوم سهران، وكانت من كلمات صابر كمال وألحان عمرو دياب، وتوزيع رامي سمير.
ويبدو أن دياب سيكثف من نوعية هذه الأغنيات خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن عن أكثر من أغنية تحمل اسمًا غريبًا أولها أغنية من 6 لـ 9، والتي أثار اسمها جدلًا بين جماهيره، والتي من المقرر طرحها قريبًا على تطبيق أنغامي.
ثم شوق جمهوره مؤخرًا إلى بعض أغنياته والتي سيتم طرحها في ميجا ميكس وهي 3 أغاني تندرج عناوينها تحت بند الكلمات الغريبة، وهي ب وح وب وك من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وأيضًا أغنية وزير السعادة كلمات هاني رجب، ألحان احمد زعيم.
كما طرح الهضبة برومو أغنية زمن المجاملة وهي الأغنية التي اندهش الجمهور من عنوانها، فضلًا عن أغنية باريس التي أثارت جدلًا واسعًا بعدما أعلن عنها، والأغنيتان ستطرحان قريبًا عبر منصة أنغامي، مع مجموعة من الأغنيات الأخرى التي أعلن عنها الهضبة على مدار الأيام الماضية.