رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف الشادر : المسلسل مستوحى من روح فيلم أحمد زكي وياسمين صبري لن تجسد شخصية نبيلة عبيد

ياسمين صبري - أحمد
ياسمين صبري - أحمد زكي ونبيلة عبيد شادر السمك

تحدث المؤلف مصطفى حمدي عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم الشادر، وهو بطولة ياسمين صبري وأشرف عبدالباقي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

وقال مصطفى حمدي في تصريح لـ خبر أبيض: مسلسل الشادر فكرته مستوحاه من روح فيلم شادر السمك، ولكن بأحداث وتفاصيل مختلفة تمامًا عن الفيلم، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، وسنرى ياسمين صبري بشكل جديد ومختلف لأنها تتعامل مع الأمر على أنه تحدي ورهان، ولن تظهر بالشخصية التي قدمتها نبيلة عبيد في الفيلم.

 

وتابع : مازلت في مرحلة الكتابة واسم الشادر اسم نهائي للعمل، وهو عبارة عن 15 حلقة، ومن المقرر بدء التصوير في يوليو المقبل.

 

مسلسل الشادر يضم كل من ياسمين صبري، أشرف عبدالباقي، طارق صبري، عزوز عادل، ندى عادل، محمود حافظ، وآخرين، حيث تواصل الشركة المنتجة العمل إنهاء باقي التعاقدات مع الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

وتعود ياسمين صبري للدراما بعد غياب عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل فرصة ثانية، الذي قدمته عام 2020، وشاركها بطولته كل من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة، وهو معالجة درامية لـ محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط