رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مرض شقيقه سيد وتهديد فريد شوقي له .. أسرار زواج سمير غانم من دلال عبدالعزيز

سمير غانم - فريد
سمير غانم - فريد شوقي

تحل اليوم 20 مايو، ذكرى وفاة سمير غانم، الذي رحل في مثل هذا اليوم من العام الماضي، وحظيت حياة الراحل بالعديد من المواقف الطريفة التي كان يتحدث عنها في العديد من المناسبات.

 

وكانت زيجاته الفاشلة من أكثر القصص التي كان يتحدث عنها، وأكد أنها سبب تردده في الزواج فيما بعد، إلى أن تغير موقفه بشكل مفاجئ.

 

وبدأت قصة الحب بين سمير ودلال عقب مشاركتهما في مسرحية أهلًا يا دكتور، وتطورت العلاقة بينهما فيما بعد، إلا أنه كان يتهرب من الزواج، رغم قصة الحب التي جمعتهما، وذكر سمير غانم أن المخرج محمد عبدالعزيز حاول أثناء تصوير فيلم يارب، إشعال غيرة دلال وقال لها إن هناك علاقة تجمع سمير مع سيدة أخرى، وتسبب هذا في غضبها، فيما تغير موقفه من الزواج منها عقب مرض شقيقه سيد، والذي ذهب معه للعلاج خارج مصر، وعند عودته وجدها في انتظاره.

 

أما السبب الثاني الذي دفع سمير للزواج من دلال فكان تهديد فريد شوقي بأنه سيتزوج دلال في حالة عدم زواج سمير منها، وهو الأمر الذي دفع الأخير لإتخاذ قرار الزواج بدون تردد. 

 

وكشف سمير غانم في حديث له أنه حذر دلال عبدالعزيز من الزواج منه وقال لها إنه أكبر منها بـ 20 سنة، لكنها أصرت على الارتباط به، وطلبت منه عدم التركيز في فارق العمر، ومع الوقت اكتشف إنها كانت محقة لأنها سيدة قوية.

 

 

تم نسخ الرابط