رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال : تعرضنا لأمور مرعبة في كواليس المداح والناس بتسألني في الجن والمس وبقولهم ماليش فيه

حمادة هلال
حمادة هلال

لفت مسلسل المداح – أسطور الوادي الأنظار بقوة هذا العام وأجبر الكثيرون على متابعته بسبب الغموض وحالة الرعب التي تسيطر على مشاهده.

 

وقال حمادة هلال في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن كواليس العمل : تعرضنا خلال عملنا في تصوير المسلسل بمرسى علم لبعض الأمور المرعبة، حيث كانت أبواب الغرف المغلقة بمفاتيج تُفتح دون تدخل من أحد، في البداية اعتقدت أنه خلل ما في باب غرفتي إلى أن علمت أن فريق العمل يعاني من نفس المشكلة، وأصابنا جميعًا الرعب واستعنا على هذا الخوف بقراءة القرآن.

 

وعن طفولته والمواقف المرعبة التي تعرض لها في حياته، قال : رويت هذه القصة مرة واحدة فقط ولا أذكرها كثيرًا، فكان بجوار منزلنا مصنع مهجور وكان لي جار في نفس عمري وكنا أصدقاء، ذهبنا للعب في هذا المصنع وكان اللعب ممتعًا، إلى أن شعرنا بشخص ينظر لنا من الشباك وقال لي صديقي هل رأيته؟!.

 

وأضاف: لم أكن متأكدًا من وجود أحد، وبعدها شعرت بالفعل بشخص ينظر إلىّ ولم نذهب إلى هناك مرة أخرى، لكن صديقي أصيب بحالة هيسترية وتأذى كثيرًا بعد هذا اليوم.. أعتقد أنها تهيؤات طفولة.

 

وأنهى حمادة قائلًا : كثيرون يقابلوني فى الشارع هذه الفترة ويعتقدون أني أفهم في أمور المس والجن والأعمال، ويسألوني عن أمور حدثت لهم ولكني أحاول أن أشرح لهم أنه مجرد تمثيل وأني سبونج بوب.

 

 

تم نسخ الرابط