رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : المرأة المصرية تعامل في المحاكم على أنها مجرد دادة للطفل وأتمنى أن يغير فاتن أمل حربي قانون الأحوال الشخصية

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت هالة صدقي عن مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وقالت هالة صدقي في تصريح لـ خبر أبيض : ترشحت للعمل من خلال المخرج ماندو العدل، والذي تربطني به علاقة صداقة قوية وأثق به، ووافقت على العمل لأن قضية المسلسل مستني بشكل شخصي، وسعيدة بالعمل مع نيللي كريم.

 

وكشفت هالة عن الصعوبات التي مرت بها خلال التصوير، قائلة : المسلسل مرهق جدًا وكل أماكن التصوير خطر وأصعب حاجة في العمل اللوكيشينات التي نصور بها مثل المحاكم والمشرحة.

 

وعبرت عن غضبها من الطريقة التي تعامل بها المرأة المصرية، فيما يخص قانون الأحوال الشخصية، قائلة : المرأة المصرية تعامل في المحاكم المصرية على أنها مربية للطفل، وليس لديها سلطة على أبنائها ولا تستطيع التحكم في تعليمهم أو سفرهم، بجد إزاي بيهينوا المرأة للدرجة دي، ولما الست تضرب يقولك أصل الراجل بيربيها ؟ فيما تمنت صدقي أن يغير مسلسل فاتن أمل حربي، في قانون الأحوال الشخصية.

 

واختتمت هالة حديثها بأنها تتمنى تقديم العديد من الشخصيات والأدوار، خلال الفترة المقبلة، وأبرزها الأدوار الصعيدية، خاصة إنها تحب تلك اللهجة.

 

 

تم نسخ الرابط