رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة : سيف الدندراوي فى فاتن أمل حربي نموذج لرجالة كتير في مجتمعنا

شريف سلامة
شريف سلامة

يقدم شريف سلامة هذا العام شخصية مليئة بالكثير من التحديات، أهمها الحفاظ على حب الجمهور له، بالرغم من الشر الذي تحتويه شخصيته سيف الدندراوي، التى يقدمها فى مسلسل فاتن أمل حربي.

 

وتحدث شريف سلامة لـ خبر أبيض عن شخصيته في العمل، وقال في تصريح خاص : سيف الدندراوي هو نموذج لرجالة كتير موجودين في مجتمعنا، وحبينا نعبر من خلال الشخصية عن التبني الخاطئ من قبل بعض الرجال لوجهات نظر خاطئة زي امتلاكه وتحكمه في المرأة.

 

وكشف سلامة عن الأسباب التي دفعته لقبول الدور، قائلًا : وافقت على الدور ده بسبب عوامل كتير أولها وجود ماندو العدل، لأنه مخرج واعي وبيقدم واقع دايمًا، وأتمنى إني أكون عند حسن ظنه، بالإضافة لشركة العدل جروب اللي بتقدم موضوعات مهمة ومتفردة.

 

وتابع : كون العمل من تأليف إبراهيم عيسى حمسني للمشاركة نظرًا لطبيعة الموضوعات التي نناقشها في المسلسل، وسعدت بالعمل مع نيللي كريم وهي من أهم ممثلي جيلها ولديها مصداقية كبيرة.

 

أما عن المنافسة في رمضان، فقال سلامة : طول عمري لا أضع نفسي في منافسة مع أحد ولا أهتم بها، ولكن أقدم دوري جيدًا وأترك الباقي لله وللجمهور، وأشار إلى أنه لا يوافق على مبدأ المنافسة بين الأعمال الفنية المعروضة في رمضان، مضيفًا : إزاي يكون في منافسة بين أعمال تقدم رؤى مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط