رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال مداح يرفض التحالف مع الجن ويدخل في صراع الشيطان

المداح
المداح

ينتظر جمهور الدراما التليفزيونية، بدء عرض الجزء الثانى من مسلسل المداح أسطورة الوادي، خلال الساعات القليلة القادمة، لاستكمال قصة صابر المداح التي علقت في أذهان المشاهدين ودفعت الشركة المنتجة لتقديم جزء ثاني من العمل.

 

أحداث العمل

 

تبدأ أحداث الجزء الثاني بظهور شيطان لـ صابر المداح لكي تنتقم منه بعد حرقه كتب الجن، ويدخل الشيطان في صراع معه لكي يعود للتعاون مع الجن من جديد وذلك في إطار رعب مشوق.

 

أهم الشخصيات

 

يواصل حمادة هلال تقديم شخصية صابر المداح الذي اكتشب شهرة كبيرة وتتواصل صراعاته مع عدد من الأشخاص المحيطين به، وتظهر هبة مجدي بعد اعتذار نسرين طافش، كما تقدم سهر الصايغ دور شيطان وتظهر لـ صابر لتعاقبه على حرق كتب الجن، ورغم وفاته يظهر أحمد بدير في إحدى الحلقات، ويقدم أحمد عبدالعزيز شخصية الشيخ عبدالرحمن، وهو المسؤول عن إحدى القبائل في مرسى علم، بينما يقدم كمال أبو رية شخصية أبو الخير، ويظل لغزًا طوال أحداث العمل، كما يشارك بيومي في العمل كضيف شرف.

 

القنوات العارضة

 

يعرض مسلسل المداح أسطورة الوادي في رمضان على قناة mbc، وmbc مصر، ومنصة watch it، وشاهد.

 

مسلسل المداح 2 بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط