رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي تخوض مغامرات غير محسوبة مع تنظيم داعش بطلوع الروح

بطلوع الروح
بطلوع الروح

يستعد عدد كبيرة من النجون لانطلاق الموسم الدرامي الرمضاني خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن البعض الآخر اختار بدء المنافسة في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن هذه الأعمال مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي وإلهام شاهين، وهو تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

أحداث العمل

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي تشويقي، مأخوذة من قصة حقيقية، حول أسرة تعيش حياتها بشكل طبيعي قبل أن تتعرض لحادث ما قبل أن تنقلب الأحداث بعدها رأسًا على عقب، كما يناقش الأسباب التي تدفع المنساقين إلى الانضمام للجماعات المتطرفة.

 

أهم الشخصيات

 

وتظهر إلهام شاهين في العمل بدور زوجة أمير جماعة متطرفة، كما تقدم منة شلبي دور مهندسة وهو متزوجة من محمد حاتم مدير إحدى شركات الإعلانات، وتنضم منة مع زوجها إلى مخيم تابع لجماعات إرهابية، كما يظهر عادل كرم في شخصية دكتور يعمل في هذا المخيم وستجمعه قصة حب مع منة بعد اختفاء زوجها، كما تقدم اللبنانية ديامان أبو عبود دور متطرفة دينيًا، أحمد السعدني يجسد دور صديق منة شلبي وزوجها محمد حاتم ولكنه مع مرور الأحداث يتحول لمتطرف ديني.

 

القنوات العارضة

 

ومن المقرر عرض مسلسل بطلوع الروح في النصف الثاني من الشهر الكريم حصريًا على قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.

 

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، ديامان أبو عبود، وهو تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط