رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من كلبش إلي حرب كرموز إلي الاختيار إلي العائدون .. أمير كرارة يجسد شخصية الضابط للمرة السادسة

أمير كرارة
أمير كرارة

يعد أمير كرارة واحدًا من أبرز الفنانين الذين جسدوا شخصية الضابط على الشاشة الصغيرة، وكذلك شاشة السينما، إذ قدم الشخصية أكثر من مرة على مدار السنوات الماضية وحقق بها نجاحات كبيرة.

 

وخلال الخمس سنوات الأخيرة، وتحديدًا منذ عام 2017، جسد كرارة شخصية الضابط 5 مرات متتالية، وابتعد عنها في عام واحد فقط، فيما يعود إليها مرة أخرى هذا العام فى مسلسل العائدون من داعش، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، حيث يجسد في العمل شخصية ضابط مخابرات يقوم بعملية وطنية لصالح مصر.

 

وبدأ كرارة حكايته مع شخصية الضابط في الجزء الأول من مسلسل كلبش، عام 2017، وحقق العمل والشخصية نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، ليقرر صناع العمل تقديم جزء ثانى عام 2018، وثالث عام 2019، ليستمر كرارة في تجسيد شخصية ضابط الشرطة لثلاثة أعوام متتالية في الدراما التليفزيونية.

 

كما ذهب كرارة بشخصية ضابط الشرطة إلى السينما من خلال فيلم حرب كرموز، الذى سجل أولى بطولاته المطلقة في السينما، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات، ليعود مرة أخرى إلى الدراما بدور الضابط ولكن هذه المرة ضابط جيش في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذى تم عرضه عام 2020، وجسد شخصية الشهيد أحمد صابر منسي.

 

وحصل كرارة على إجازة من دور الضابط العام الماضى، بعدما جسد دور صعيدى للمرة الأولى في مسلسل نسل الأغراب، مع أحمد السقا والمخرج محمد سامى، إلا أنه عاد هذه العام لشخصيته المحببة في مسلسل العائدون، الذى يكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد فراج، وجيهان خليل وعدد من ضيوف الشرف.

 

 

تم نسخ الرابط