رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي المقدم بعد مسلسل الاختيار العام الماضى : أغيب عن موسم رمضان 2022 وعاوزه أركز في السينما

إنجى المقدم
إنجى المقدم

بعد تألقها اللافت فى مسلسل الاختيار 2 الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، أعلنت إنجي المقدم غيابها عن موسم رمضان 2022 وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما، المذاع علي ميجا إف إم، وقالت : أنا اجازة حاليا، ومفيش أعمال في رمضان، وعايزة أركز الفترة دي فى السينما.

 

وأضافت إنجي عن فيلم 11 ـ 11 : السبب الرئيسي اللي خلاني أتحمس للفيلم هو إسمه، لأنني مهوسة بالأرقام، و رقم 11 أتفاءل به دائما، والسبب التاني إني بحب أشتغل مع إياد نصار.

 

وتابعت إنجي : اشتغلت مع إياد أكتر من مرة، وفكرة الفيلم جديدة ومختلفة، والدور اللي عملته كان معقد جدا، وماحدش هيفهمه غير في نهاية الفيلم، واللي فرحني هو ردود أفعال الجمهور علي الفيلم.

 

وتجسد إنجي المقدم خلال أحداث فيلم 11 ـ 11 دور زوجة إياد نصار، الذي يلعب دور محامي يعاني الكثير من المشاكل في حياته الشخصية والعملية، فيلجأ للانتحار للهروب من مشاكله لكن تنقلب الأحداث من بعدها ويواجه العديد من المواقف، وذلك في إطار من المغامرة.

 

ويشارك مع إياد وإنجي فى بطولة الفيلم كل من : غادة عادل،  محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي، وهو من تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبو زيد.

 

 

 

تم نسخ الرابط