رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاح حامل اللقب .. هشام ماجد نجم أثبت جدارته في البطولة الأولى واستحق دخول نادي الكبار

هشام ماجد
هشام ماجد

حقق هشام ماجد نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، من خلال فيلمه الجديد حامل اللقب، الذي بدأ عرضه منذ أيام قليلة، وجاوزت إيراداته الـ 3 ملايين جنيه، ونجح من خلال أولى بطولاته المطلقة في أن يستحق دخول نادي الكبار، ويثبت أنه قادر على تحمل مسؤولية فيلم بمفرده، بعد تقديم أكثر من 36 عمل فني كبطولة جماعية عل مدار مشواره الفني.

 

ورغم تأجيل هشام خطوة البطولة المطلقة ورفضه خوض التجربة لسنوات طويلة، إلا أنه قدم خلال أعماله السينمائية والدرامية ما يبرهن أنه نجم صف أول قادر على تقديم أعمال مختلفة ومميزة تحظى بنسبة مشاهدات عالية تفوق اعمال النجوم الكبار، وما منعه من التجربة على مدار سنوات هو ارتباطه الوثيق بـ شيكو الذي قدم مسلسل اللعبة، في جزئين حققا أعلى مشاهدات وقت عرضهما، كما ينتظر الفترة المقبلة عرض الجزء الثالث من العمل والذي يحمل اسم اللعب مع الكبار.

 

وبدأ هشام ماجد مشوار الفني منذ ما يقرب من 15 عامًا، قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وكانت بدايته الحقيقية عام 2008 بمشاركته في فيلم ورقة شفرة، مع شيكو وأحمد فهمي، وتوالت بعدها أعمالهم المشتركة، حتى جاءت فرصة البطولة المطلقة وتقديمه فيلم حامل اللقب.

 

وشارك في بطولة فيلم حامل اللقب بجوار هشام ماجد كل من دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ويزو، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

 

تم نسخ الرابط