رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصدقاء العمر .. فهمى وشيكو وهشام من ورقة شفرة حتى حامل اللقب

فهمي وشيكو وهشام
فهمي وشيكو وهشام

ارتبط الجمهور في مصر والعالم العربي بالثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد في الأعمال السينمائية والدرامية، بعدما نجحوا في تقديم أعمال ناجحة معًا، منذ دخولهم الوسط الفني سويًا.

 

وتعرف الثلاثي على بعضهم البعض وقت دراستهم في كلية الهندسة، قبل أن يقرروا تصوير فيديوهات ساخرة ويشاركوها عبر الإنترنت، وكان أبرزها فيلم مافيا النسخة الكوميدية، وهو تقليد ساخر لفيلم أحمد السقا الأصلي.

 

ونالت أفلامهم الساخرة إعجاب الكثيرين، ليتجهون بعدها إلى التأليف والتمثيل، وكانت أولى أعمالهم سويًا فيلم ورقة شفرة، من إنتاج عام 2008، وشاركهم في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، فرح يوسف، وسمية الجويني، وضيوف الشرف سمير غانم، خالد أبو النجا، ورشا مهدي، ومن تأليف أحمد فهمي وهشام ماجد، وإخراج أمير رمسيس.

 

وتوالت بعدها الأعمال الناجحة للثلاثي قبل أن ينفصلوا فنيًا في 2016 ويقدم هشام وشيكو فيلم حملة فريزر بدون فهمي، ويقدم الأخير في نفس العام فيلم كلب بلدي، ليفاجأ الجميع بالمنافسة بينهم بعد الاعتياد على ظهورهم مجتمعين في بطولة مشتركة.

 

وتحدث الثلاثي عن هذا القرار في العديد من اللقاءات التلفزيونية، وأوضحوا حقيقة الخلاف في أنه فني فقط وليس شخصي، ويعود إلى اختلاف وجهات النظر عند تصوير فيلمهم الحرب العالمية الثالثة، وفضلوا من بعده الانفصال للحفاظ على العلاقة الشخصية بينهم.

 

ويعرض الآن لـ هشام ماجد فيلمه الجديد حامل اللقب دون شيكو بعد اعتيادهما على الظهور سويًا بعد الانفصال الفني عن أحمد فهمي، وهو ما طرح عدة تساؤلات لدى المشاهدين حول انفصال جديد بين شيكو وماجد، قبل أن يظهر الثلاثي من جديد في الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم هشام، ويعلنون رغبتهم في العودة لتقديم عمل يجمعهم من جديد في أقرب مناسبة.

 

 

تم نسخ الرابط