رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى رحيل عماد حمدي .. تزوج شادية وهي تصغره بـ 20 عامًا وانفصلا بعدما ضربها أمام الناس

عماد حمدي - شادية
عماد حمدي - شادية

تحل اليوم 28، ذكرى رحيل عماد حمدي الذي رحل في مثل هذا اليوم عام 1984، ويعد أحد أهم النجوم في تاريخ السينما المصرية، حيث قدم أعمالاً قوية لكبار الكتاب والمخرجين.

 

ربطت بينه وبين دلوعة السينما شادية قصة حب وذاع أمر العلاقة فتقدم لخطبتها برغم وجود فارق كبير في السن فكان يكبرها بـ 20 عامًا، ولكن عائلتها رفضت هذه الزيجة رفضًا شديدًا إلا أنها كانت تحبه بصدق وأصرت على إتمام الزواج، وتم بالفعل في حفل عائلي صغير دون عمل زفة.

 

ظل الحب يخيم على منزلهما الجديد وبرغم كونه خلال السنوات الأولى من الزواج كان يعاني أزمة مادية شديدة بسبب أموال النفقة الشرعية التي طالبت بها طليقته الفنانة المعتزلة فتحية شريف، إلا أن شادية ساندته قدر المستطاع، وبرغم تخمين البعض أن هذه الزيجة لن تصمد أمام هذه الضائقة المادية، إلا أنها استطاعت أن تخيب ظنهم جميعًا وتغلب الحب على الأمر.

 

ولكن بعدة فترة بدأ عماد حمدي في غيرته الشديدة لأنها نجمة وصغيرة في السن وجميلة وبدأت تدب الخلافات بينهما، وبرغم أنها كانت تتغاضى عن الأمر كثيرًا، حتى جاء يوم كانا مدعوان فيه على حفل كبير، وأدت غيرته الشديدة إلى صفعها على وجهها أمام جميع الحضور بما فيهم أصدقائها، وهنا أخذت قرارها بالانفصال نهائيًا رغم كل محاولاته للعودة إليها.

 

 

تم نسخ الرابط