رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض : قيمة منى زكي لن تسقط حتى لو أخطأت

منى زكي
منى زكي

خطأ واحد - لو اعتبره البعض خطأ - لا يمكن أن يمحو تاريخ فني عامر بالإنجازات، وعلامات مضيئة محفورة في أذهان الجمهور .. تلك هي النظرية التي يجب أن تنطبق على منى زكي، والتي تواجه طوال الساعات الماضية أعتى هجوم تقريبًا منذ أن دخلت المجال الفني، وذلك بمشاركتها في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز، الذي عرض عبر منصة نتفليكس خلال الساعات الماضية.

 

ربما تكون الأفكار التي تناولها العمل صادمة بشكل ما بالنسبة للمشاهد العربي، والذي لم يعتَد أن يواجه بمثل تلك الأفكار، والتي وردت بكل سلاسة في الفيلم الإيطالي perfect strangers الذي يعد النسخة الأصلية من العمل، إلا أنه في الوقت الذي يرى فيه الكثيرون أن الفيلم غير مناسب عربيًأ، رأى آخرون أنه يعبر عن الواقع بشكل ما، فضلًا عن أن الفن لا يجب أن يخضع لمعايير متشددة.

 

وبعيدًا عن هذا وذاك فلا يمكن محاكمة منى زكي لمجرد عمل ناقش أفكارًا غير معتادة، فقد امتدت مسيرتها لأكثر من 20 عامًا قدمت خلالها ما يقرب من 80 عمل ما بين التلفزيون والسينما والمسرح، حتى صارت نجمة نجمات مصر خلال العقدين الأخيرين.

 

وانطلاقًا من أدائها الفني، وبعيدًا عن أية ملاحظات على الخط العام للفيلم، فكالعادة تميزت بأدائها السلس، واستطاعت خطف الكاميرا في مشاهد المواجهات التي جمعتها بـ إياد نصار، والذي ترك بصمته الخاصة كالعادة من خلال الشخصية التي قدمها .. وكلمة خبر أبيض إلى الجمهور، هي أن منى زكي لن تسقط ولا يمكن الانجراف مع حملات الهجوم عليها، حتى لو أخطأت من وجهة نظر البعض.

 

 

تم نسخ الرابط