رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : دوري في رمضان المقبل مع منة شلبي لم يقدمه أي ممثل من قبل وبنات صابرة الفيلم رقم 102 في مشواري

سمية - منة
سمية - منة

تحرص إلهام شاهين دائمًا على التواجد مع جمهورها من خلال أعمالها والتي لم تنقطع عنه منذ بداياتها سواء في السينما أو التليفزيون، واليوم تتحدث لـ خبر أبيض عن الأعمال التي تشارك بها خلال عام 2022.

 

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص : أحرص كل عام على تقديم عملين أحدهما للسينما والآخر للتليفزيون، وفي عام 2021، قدمت حظر تجول للسينما، وحكاية ضمن مسلسل زي القمر، أما هذا العام فسأقدم فيلم بنات صابرة للسينما، ومسلل بطلوع الروح للتليفزيون.

 

وتابعت : مسلسل بطلوع الروح سيتم عرضه في الموسم الرمضاني، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وأنا أحب جدًا العمل معها وقدمت معها فيلمين سابقين وهما واحد صفر ويوم للستات، وهي من رشحتني للدور وسعيدة أيضًا بالعمل مع منة شلبي وأحمد السعدني، ودوري في هذا المسلسل سيكون مفاجأة قوية، وليس فقط لأني لم أقدم مثله قبل ذلك بل لم يقدمه أي أحد في مصر أو الوطن العربي أو العالم، وهذا ما جذبني للدور بمجرد أن عرضته عليّ كاملة.

 

وعن بنات صابرة قالت : هو الفيلم رقم 102 في مشواري الفني، وكنت قد قررت التوقف عن السينما بعد المئوية، حتى أغراني حظر تجول لأستمر وبنات صابرة يناقش قضية زواج القاصرات كما أحب دائمًا أن أناقش القضايا الهامة التي تخص المرأة في أعمالي، وهو فيلم اجتماعي إنساني كما أناقش من خلاله العنف الأسري والختان بسبب قلة الوعي في الطبقات البسيطة.

 

 

تم نسخ الرابط