رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آدم الشرقاوي : قررت أتجه للتمثيل بعد دخول الجامعة وأصعب مشاهدي في لعبة نيوتن مع محمد فراج

آدم الشرقاوي
آدم الشرقاوي

حل آدم الشرقاوي، الليلة، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن حياته الشخصية وأعماله الفنية.

 

وقال آدم الشهير بـ بيج زي : أنا مولود في مصر وسافرت أمريكا وعمري 4 سنين، ورجعت بعد ما كبرت ودلوقتي عندي 27 سنة، وتابع : كان في فرصة شغل ليهم كويسة هناك، التحقت بالمدرسة هناك، وفي الجامعة قررت أتجه للتمثيل وبدأت مع فريق التمثيل وحبيت الموضوع، وكنت بشتغل علشان أصرف على نفسي، وأول مسرحية قدمتها كانت روميو وجوليت.

 

وأضاف : أول أعمالي في السينما كان فيلم Low Low، ومن بعده شاركت في مسلسل لعبة نيوتن، والمخرج تامر محسن أقنعني بتقديم دور بيج زي، وبدأت تصوير أول مشاهدي في مصر أمام منى زكي، وعرفت بعد بحثي عن أبطال المسلسل أن فريق العمل ممثلين كبار، وكنت واثق إنهم بيعملوا مسلسل مهم.

 

وعن أصعب مشاهد العمل قال : مشهدي مع محمد فراج عندما حاول اقتحام منزلي، وكان مشهد واقعي جدًا وهو ممثل كبير، وعن أكثر شئ لفت نظره في مصر قال : الناس هنا واخدين الحياة ببساطة، بينزلوا في أي وقت وطيبين جدًا، وعدت إلى مصر بعد انتهاء تصوير فيلم Emily The Criminal، وعن الطعام المصري الذي يحبه، تابع : أمي بتعرف تعمل كشري حلو قوي، ومحشي ورق عنب.

 

 

تم نسخ الرابط