رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وأصالة تشاركان فى حفل واحد بالسعودية ليلة رأس السنة

أنغام - أصالة
أنغام - أصالة

تشارك النجمتان أنغام، وأصالة في حفل غنائي كبير بمدينة الرياض السعودية، سيقام ليلة رأس السنة علي مسرح أبو بكر سالم.

 

ويجمع الحفل العديد من نجوم الوطن العربي، ومنهم : أنغام، أصالة، محمد عبده، نبيل شعيل، عبد الله الرويشد، ماجد المهندس، أسما لمنور، أحلام الإماراتية، عبادي الجوهر، وفهد الكبيسى.

 

ومن ناحية أخري تحل أنغام ضيفة على برنامج لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا، في سهرة خاصة اليوم الخميس، وظهرت أنغام خلال برومو الحلقة، التي أعلن عنها الحساب الخاص لقناة ON على موقع إنستجرام، وهي تغني مجموعة من أغانيها، وتتحدث عن ذكريات طفولتها، وأظهر أيضا البرومو انضمام عمر وعبد الرحمن، نجلي أنغام إليها في الحلقة.

 

وكانت أنغام قد طرحت أحدث كليباتها الغنائية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، بعنوان هتشتاقوا، من كلمات الشاعر عمرو يحيى، ألحان مصطفى العسال، توزيع عمرو الخضري.

 

واحتفلت أصالة بأعياد الكريسماس وسط أبنائها على وآدم طارق العريان، وابنتها شام الذهبى وخطيبها أحمد هلال، فى أمسية عائلية مع شجرة الكريسماس.

 

وعلم خبر أبيض أن أصالة انتهت من تصوير حلقة خاصة مع الإعلامية مني الشاذلي، برفقة أولادها شام الذهبي وعلي وآدم، وسوف تتحدث أصالة وأولادها خلال الحلقة عن حياتهم الشخصية وكيف تتعامل أصالة الأم في منزلها، ومن المقرر عرض الحلقة قريبا.

 

 

تم نسخ الرابط