رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : الحرب العالمية التالتة هو الفيلم الذي سيجمعني بهشام وشيكو قريبًا

أحمد فهمي - هشام
أحمد فهمي - هشام - شيكو

حل أحمد فهمي ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أمس الخميس، ورد على معظم الأزمات التي ارتبطت به فى الفترة الماضية، وتحديدًا الشائعات التى حاصرته ما بين حياته الشخصية والمهنية.

 

وتحدث عن علاقته بشيكو وهشام قائلًا : هم أصحابي وعشرة 26 سنة حتى أصبحوا عائلة الآن، وأنشأنا منذ شهرين جروب على الواتس آب اسمه التريو، نتحدث فيه عن عودتنا للتمثيل من جديد في عمل سينمائي، فأنا اقترحت أن نعود بفيلم الحرب العالمية التالتة، وشيكو وهشام اقترحوا الجزء الثاني من سمير وشهير وبهير، أو تحويل الرجل العناب إلى فيلم سينمائي بجزء جديد.

 

وعن علاقته بباقي أصدقائه قال : أكثر شخص يضحكني في الدنيا هو أكرم حسني وهو أيضًا أقرب حد لي، أما مصطفي خاطر وعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد إمام أصحابي وجيراني ونجلس ونسهر يوميًا معًا وصداقتنا قوية.

 

وعن شائعات طلاقه هو وهنا الزاهد بين الحين والآخر قال : اعتدت على هذه النوعية من الشائعات وطبيعي أن تنتشر كل فترة لأني تزوجت أكثر من مرة، لكن أنا وهنا لا ننزعج منها، وعلاقتنا متفقين عليها قبل الزواج ولهذا نعيش حياتنا بشكل طبيعي دون الالتفات لكلام الصحافة والسوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط