رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه يوم 25 نوفمبر على منصة شاهد .. تفاصيل مسلسل موضوع عائلي لـ ماجد الكدواني

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

كشفت منصة شاهد الأصلية، عن موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الذي يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة ماجد الكدواني وعدد آخر من النجوم الشباب وضيوف الشرف، ويتولى إخراج العمل أحمد الجندي.

 

أول بطولات الكدواني على المنصات

 

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل موضوع عائلي بدايةً من يوم 25 نوفمبر الجاري، عبر منصة شاهد VIP، ويعد العمل هو أولى بطولات ماجد الكدواني على المنصات الإلكترونية، بينما شارك مؤخرًا في حلقة ضمن حكايات مسلسل نمرة اتنين الذي عرض العام الماضي عبر نفس المنصة الإلكترونية، وكانت الحكاية بعنوان فرق توقيت، وشاركه بطولتها شيرين رضا، وكانت من إخراج هادي الباجوري.

 

على طريقة الشيف شربيني 

 

وكشف خبر أبيض من قبل عن تفاصيل مسلسل موضوع عائلي حيث يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويظهر الكدواني خلال أحداث المسلسل على طريقة الشيف شربيني، إذ يجسد دور شيف ويواجه مع عائلته العديد من الصراعات والأزمات، وتجسد رنا رئيس دور ابنته وتدرس في المرحلة الجامعية.

 

رهان ضيوف الشرف

 

ويظهر خلال المسلسل العديد من ضيوف الشرف ومنهم أمينة خليل التي تظهر خلال أولى حلقات العمل، بينما يشارك في دور البطولة بجانب ماجد الكدواني كل من شيرين رضا، محمد شاهين، عبد الرحمن أبو زهرة، رنا رئيس، سما إبراهيم، وطه دسوقي وغيرهم، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي. 

 

 

تم نسخ الرابط