رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : هشام ماجد وشيكو يستعدان لتقديم مسلسل اللعبة على خشبة المسرح والعرض في موسم الرياض

هشام وشيكو
هشام وشيكو

تستعد هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لاستقبال عدد كبير من العروض ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، تقدر بنحو 350 عرضًا من مختلف أنحاء العالم، سيتم عرضهم على مدار الـ 5 شهور المقبلة، وتتضمن مسرحيات موسم الرياض هذا العام 18 مسرحية عربية.

 

وعلم خبر أبيض أن هناك مفاوضات مع هشام ماجد وشيكو لتقديم مسلسل اللعبة على خشبة المسرح لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا في الجزئين الماضيين من العمل، وأكد هشام ماجد أن هذه المفاوضات تجري حاليًا، وسيتم اتخاذ القرار فيها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وينتظر محبو مسلسل اللعبة، عرض موسمه الثالث والذي يحمل اسم اللعب مع الكبار، وهو العمل الذي لاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ عرض موسمه الأول في بداية عام 2020، عبر منصة شاهد، وحقق نجاح كبير في مواسمه السابقة، وتعلق المشاهدين بشخصيات العمل مازو ووسيم، واللذان لعب دورهما هشام ماجد وشيكو.

 

يذكر أن مسلسل اللعبة في موسمه الثاني حمل اسم ليفل الوحش، وقام ببطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، ورانيا يوسف التى انضمت إلى قائمة أبطال الموسم الثاني، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

 

 

تم نسخ الرابط