رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري : فكرة مسلسلي الجديد في رمضان 2022 حقيقية وليس لها علاقة بحياتي الشخصية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت ياسمين صبري على المشاركة في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ولفتت الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستان أصفر رقيق، وحرصت على التقاط الصور مع مختلف وسائل الإعلام على السجادة الحمراء.

 

وقالت ياسمين في تصريحات لها على هامش المهرجان : أبدأ الفترة المقبلة التحضير لمسلسلي الجديد الذي أخوض به المنافسة في رمضان 2022، وفكرة المسلسل حقيقية ولكن ليس لها علاقة بحياتي الشخصية.

 

وكانت قد ردت ياسمين صبري على الانتقادات الموجهة لها من الفترة الماضية، وقالت لمجلة Harper's Bazaar Arabia : أصبحت أصدق كل ما يقال عني بأني فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة، وهذا أثر على اختياراتي في الأعمال التي قدمتها واخترتها دون عناية وتركيز في التفاصيل اقتناعا مني أن الجمهور سيتابعني على أي حال، وأحاول تغيير هذه الحقيقة لأمر إيجابي.

 

كما كشفت ياسمين صبري، من قبل، أنها قررت صاحبة قصة مسلسلها المقبل في رمضان 2022، وأنها بدأت كتابة السيناريو مع مجموعة من المؤلفين منذ شهر مايو الماضي.

 

الجدير بالذكر أن الدورة الحالية من مهرجان الجونة تشهد مشاركة عدد كبير من الضيوف من نجوم مصر والعالم، وفى مقدمتهم ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، مني ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير.

 

 

تم نسخ الرابط