رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بداية التحضير لفيلم ماما حامل 2 بطولة ليلى علوي وحمدي الميرغني

حمدي الميرغني - ليلي
حمدي الميرغني - ليلي علوي

حققت ليلى علوي نجاح كبير الفترة الماضية من خلال أعمالها الفنية الأخيرة التي طرحتها مؤخرًا، والتي كان آخرها فيلم 200 جنيه، كما عرض لها أيضًا فيلم ماما حامل، منذ عدة أشهر، وهو تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لفيلم ماما حامل بدأت التحضير للجزء الثاني من العمل، الذي تقوم ببطولته ليلى علوي وحمدي الميرغني، ويتم حاليًا وضع اللمسات النهائية على العمل قبل الاستقرار على موعد بدء تصويره، حيث أن الكثير من نجوم الجزء الأول مرتبطين بأعمال فنية أخرى، وهو ما يحتاج تنسيق كبير بين فريق العمل.

 

فيلم ماما حامل تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربى، وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركات سينرجى فيلمز ونيوسينشرى ومصر العالمية.

 

وكان قد كشف خبر أبيض خلال الأيام الماضية عن إصابة حمدي الميرغني بفيروس وخضوعه للعزل المنزلي، وهو ما تسبب في توقف تصوير فيلم زومبي الذي يشارك في بطولته بجوار علي ربيع، كريم عفيفي، ويزو، ومحمد محمود، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط