رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أقوى 5 تصريحات لـ ريهام حجاج بمناسبة عيد ميلادها الـ 34

ريهام حجاج
ريهام حجاج

منذ ساعات احتفلت ريهام حجاج بعيد ميلادها الـ 34، وسط احتفاء كبير من جمهورها على السوشيال ميديا.

 

ومنذ انطلاقتها الأولى فى الوسط الفني، نجحت ريهام حجاج فى الارتقاء بموهبتها بشكل تدريجى، ولم تقع فى الفخ الذى وقعت فيه أخريات باستعجال خطوة البطولة المطلقة، وهو ما اتفق عليه الجمهور والمتخصصين، ممن أكدوا أن ريهام أدرات موهبتها باحترافية شديدة.

 

ولأنها، منذ دخولها الوسط الفنى وضعت نصب أعينها تجاربها وأعمالها الفنية فى المقام الأول، قررت الابتعاد عن الظهور الإعلامى بشكل مجاني، ولم تكن تظهر إلا فى المناسبات التى تستحق الظهور، وهو ما أحاطها بكثير من الشائعات التى ردت عليها أخيرا فى حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي.

 

ومن أبرز التصريحات التى خرجت على لسان ريهام فى هذا اللقاء، أنها تحب الأدوار الصعيدية جدا ولا يمكن أن تنسي ما قاله لها محمود حميدة في بداياتها حين قال : إنتي هتبقي من أهم نجمات السينما والدراما في مصر، فيما أشارت إلى أن أول تجربة لها مع البطولة من خلال مسلسل كارمن تعرضت لظلم كبير بسبب عرض المسلسل بعد عام كامل من تصويره.

 

كذلك صرحت ريهام أيضا بأنها ليست متفاعلة على منصات السوشيال ميديا، وأن أدوارها فى مسلسلات رقم مجهول وشربات لوز وسجن النساء، كانت سببا مهما فى نقلتها لـ السينما، فيما شددت على أنها تتوقف كل ثلاث سنوات لـ النظر لـ شئ جديد فى مشوارها الفني وتقييم ما قدمته من تجارب.

 

 

تم نسخ الرابط