رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي : شرف كبير إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة

منة شلبي
منة شلبي

أعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، فيما رشحت الأكاديمية منة شلبي لأول مرة لجوائز الإيمي عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وذلك بحسب موقع الجائزة الرسمي.

 

وعبرت منه شلبي منذ قليل عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير انستجرام عن سعادتها بهذا الترشيح قائلة : شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل إسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي.

 

 

 

وجوائز الإيمي في قائمة أفضل ممثلة حصلت عليها أهم نجمات هوليوود من قبل، وآخرهم الممثلة زيندايا العام الماضي 2020 عن دورها في مسلسل Euphoria، كما حصلت عليها جودي كومر في 2019 عن دورها في مسلسل Killing Eve، وفي 2018 حصلت علي الجائزة كلير فوي.

 

وفي 2017 حصلت إليزابيث موس علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ذا هاندمايدز تيل إنتاج شبكة HOLO، وفي 2016 حصلت تيتانيا ماسلاني علي نفس الجائزة عن دورها في مسلسل Orphan Black.

 

وتدور قصة مسلسل فى كل أسبوع يوم جمعة حول فتاة ذات ماضي مجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله و تزوجت منه بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما، والعمل بطولة كل من منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مي الغيطي، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط