رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ : حكاية بيت عز ناقشت كل قضايا الأسرة مش التحرش بس

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تحدثت سهر الصايغ عن نجاح حكاية بيت عز، من مسلسل إلا أنا، والتى حظيت بسببها بإشادات واسعة من الجمهور.

وقالت سهر خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء دي إم سي المذاع عبر قناة دي إم سي إن الحكاية لم تركز على قضية التحرش فقط كما اعتقد البعض.

وأضافت : ركزنا على قضية الفقد، فى ظل فقدان الأم ووفاتها في الحلقة الأولى، كما ركزنا على قضايا الحب والاهتمام باللغة العربية والعلاقات بين العائلة والجيران، وهذا يعنى أننا سلطنا الضوء على كل قضايا الأسرة بدلا من مناقشة قضية واحدة فقط.

وتابعت سهر مؤكدة أنها تلقت الكثير من الإشادات على نجاح المسلسل، وواصلت : تلقيت رسائل وجعتني عن فقد الأم، وناس قالوا إنهم شافوا اللحظة دي وكانت لحظة موجعة لهم جدا.

 

ولاقت سهر الصايغ خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من التعليقات الإيجابية عن دورها بالعمل على السوشيال ميديا، حيث جاءت بعض التعليقات من المتابعين : قلبي وجعني وقعدت أعيط كتير بس تحفة، ربنا يوفقك حبيبتي، وقال آخر : اتفرجت على الحلقة مرتين وعيطت، تمثيلك رائع وأدائك جميل، وجاء تعليق ثالث : مش معقولة وجعتي قلبي على عياطك على مامتك، ربنا ما يوريها لحد. 

 

واتفق أغلب الجمهور على أن سهر عبرت عن تفاصيل الشخصية بمنتهى البساطة، ودون تكلف، وهو ما ساهم فى تعاطف عدد كبير من الجماهير معها.

 

 

تم نسخ الرابط