رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ تبهر الجميع فى الحلقات الأولى من حكاية بيت عز وجمهور السوشيال ميديا : وجعتى قلوبنا

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أشاد عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بأولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، والتي تحمل اسم بيت عز، ويشارك في بطولتها كل من سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، أحمد الشامي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، والحكاية من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري. 

 

وحظيت سهر الصايغ، بإشادات كبيرة من المشاهدين منذ عرض أولى حلقات المسلسل يوم 4 سبتمبر الجاري، عبر شاشة دي إم سي، الذين أثنوا باحترافية تقديمها لشخصية عاليا ابنة رشدى الشامي وصفاء الطوخي، والتي تعمل مهندسة معمارية وتتعرض خلال أحداث العمل للتحرش من مديرها، ويقف زملائها ضدها بعد واقعة التحرش ويدعمون المدير فى مواجهتها.

 

ولاقت سهر الصايغ خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من التعليقات الإيجابية عن دورها بالعمل، حيث جاءت بعض التعليقات من المتابعين : قلبي وجعني وقعدت أعيط كتير بس تحفة، ربنا يوفقك حبيبتي، وقال آخر : اتفرجت على الحلقة مرتين وعيطت، تمثيلك رائع وأدائك جميل، وجاء تعليق ثالث : مش معقولة وجعتي قلبي على عياطك على مامتك، ربنا ما يوريها لحد. 

 

واتفق أغلب الجمهور على أن سهر عبرت عن تفاصيل الشخصية بمنتهى البساطة، ودون تكلف، وهو ما ساهم فى تعاطف عدد كبير من الجماهير معها.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط