رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد وأمينة خليل ومنة شلبي .. نجوم mbc فى رمضان 2022

أمينة - عمرو - منة
أمينة - عمرو - منة

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن تعاقد أكثر من نجم على تقديم عمل درامي جديد للعرض في رمضان 2022، وبدأت الشركات المنتجة لهذه الأعمال في التحضير للمسلسلات الجديدة، بعد الاستقرار على السيناريو والأبطال الرئيسيين. 

 

وكان لقنوات mbc، نصيب كبير من هذه الأعمال، بعدما احتفظت بنجومها الذين قدموا أعمالهم الأخيرة على شاشتها، منهم منة شلبي التي تعود إلى منافسات دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات، منذ تقديمها مسلسل واحة الغروب، عام 2017، وذلك بعد تعاقدها مع المنتج صادق الصباح على مسلسل جديد منذ أيام.

 

ويأتي هذا التعاقد بعد تحقيق مسلسلها الأخير ليه لأ 2، نجاح كبير الفترة الماضية، والذي تم عرضه على mbc، وشاركها بطولته كل من أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

كما تعاقد عمرو سعد مؤخرا مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل جديد يعرض على mbc في رمضان 2022، ويتولى إخراجه أحمد خالد موسي، وذلك بعد أن قدم العام الماضي مسلسل ملوك الجدعنة بمشاركة مصطفى شعبان، وتم عرضه على mbc مصر.

 

أيضًا تعاقدت أمينة خليل مع المنتج عبدالله أبو الفتوح على مسلسل جديد للعرض على قناة mbc في رمضان 2022، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على المؤلف والمخرج، وذلك بعد نجاح مسلسلها الأخير خلي بالك من زيزي، الذي عرض على نفس القناة العام الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط