رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ظهورهما على تيك توك معًا .. مشروعات لم تتم كانت ستجمع أحمد حلمي ومنى زكي تحت سقف بلاتوه واحد

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

شارك أحمد حلمي جمهوره بفيديو عبر حسابه على تيك توك وإنستجرام، وظهر خلاله مع منى زكي، وهما يتحدثان بشكل كوميدي، بصوت الإعلامية مريم أمين في أحد برامج المقالب، وحاز الفيديو على تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين، وهو ما جعل البعض يتساءل لماذا لم يجتمع الثنائي في عمل واحد طوال هذه السنوات؟.

 

 

وما لا يعرفه البعض أنه كانت هناك عدة مشاريع فنية كان من المقرر تنفيذها بمشاركة حلمي ومنى، ولكن لأسباب غير معروفة توقفت فجأة، منها فيلم كان سيجمع الثاني من تأليف تامر حبيب، ولكنه لم يدخل في خطوات التنفيذ الفعلية، أيضًا كان من المقرر أن يشترك حلمي مع منى في فيلم من إخراج طارق العريان، ولكنه لم ير النور.

 

الجدير بالذكر أن منى زكي  تشارك حاليًا مع محمد هنيدى فى فيلم الجواهرجي، وهو عمل يناقش العمل أزمات الحياة الزوجية، التي تقع بين زوجين هما هنيدي ومنى، بعد مرور عشر سنوات على زواجهما، ويشارك في بطولته لبلبة وأحمد السعدني وتارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

 

أيضا تعاقدت منى خلال الفترة الماضية مع المنتج محمد السعدي، لتقديم مسلسل جديد من المقرر عرضه فى موسم رمضان 2022، وجاري حاليًا اختيار السيناريو الذي ستقدمه في العمل الجديد.

 

بينما يحضر حلمي حاليًا لتجربة سينمائية جديدة يوحمل الفيلم اسم إكس، وهو من تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته روبي، ونسرين أمين، وآخرين، ويظهر حلمي يظهر خلال أحداث العمل بـ لوكين مختلفين، وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط