رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي جاب ملحق عربي وحلمي نجح بمعجزة .. أشهر حكايات النجوم مع الثانوية العامة

محمد هنيدي ـ أحمد
محمد هنيدي ـ أحمد حلمي

تم إعلان نتائج الثانوية العامة، أمس الثلاثاء، والتي انتظرها الطلاب بترقب وقلق كبير، وحرص عدد من النجوم على مشاركة جمهورهم من طلاب الثانوية بمواقف كوميدية حدثت لهم في هذه المرحلة الدراسية.

 

حيث كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً : أتذكر جيدا أيام الثانوية العامة .. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو .. كنت واثقًا من تفوقي في الامتحانات .. وكان والدي منبهر دائمًا بي .. فبعد كل امتحان .. كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية.

 

وتابع : كان يفتخر بي وبذكائي قائلاً لأصدقائه : محمد ذكي جدا .. ده بيقفل الامتحانات وهو ما بيفتحش كتاب، وفي يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التليفون أنتظر اتصال الوزير ليخبرني بالخبر السعيد، وهو يقول : طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك .. وبعد ساعات أتي الاتصال وإذا بمعتز صديقي يقول لي : جبتلك النتيجة من الكنترول .. الحق اهرب يا محمد جبت 51% وملحق في العربي.

 

 

بينما كتب حمادة هلال عبر حسابه على فيس بوك : أهلي كان عندهم دايماً جملة يقولوهالي ودا الرقم اللي بكرهه في حياتي، ويقولولي يارب تجيب 55%، لحد ماربنا كرمني واجتهدت وجبت 59% وعرفت أعرفهم أنا مين.

 

 

أما أحمد حلمي، فسبق وكشف عن معاناته في الثانوية العامة التي حصل عليها في خمس سنوات، وتحدث في برنامج حلمي أونلاين الذي قدمه عام 2012، عن تلك المرحلة قائلا : أخدت 5 سنين في ثانوية عامة، أول سنة جبت 3%، رابع سنة جبت 24%، وخامس سنة جبت 50% بالظبط، مجموع زي ده لا يؤهل حد غير إنه يروح النار، واحترت أوي أروح كلية أو معهد إيه يقبل واحد جايب 50%، لحد ما روحت كلية تربية موسيقية أصوات ونجحت إزاي معرفش.

 

 

كما سخر أحمد فهمي من مجموعه في الثانوية العامة، وكتب علي فيسبوك مازحاً : مش عارف ده مجموعي فى الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول.

 

 

تم نسخ الرابط