رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد لعبتي .. كارمن سليمان تستعد لطرح أغنية بعنوان لمعلوماتك

كارمن سليمان
كارمن سليمان

طرحت كارمن سليمان الفترة الماضية أغنيها الجديدة لعبتي، من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى العسال، وحققت نجاح كبير ومشاهدات عالية جدا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

 

وعلم خبر أبيض أن كارمن سليمان تستعد لطرح أغنية جديدة له الفترة المقبلة بعنوان لمعلوماتك، وتضع حاليا اللمسات الأخيرة عليها، خاصة أنها تتميز عن أغانيها السابقة من حيث الكلمات والألحان والتوزيع.

 

الجدير بالذكر أن كارمن سليمان تشارك حاليا في بطولة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، والتي تقف من خلالها أمام النجم الكبير يحيى الفخراني، وتجسد في العمل شخصية نجفة، وهي بنت شحاته الشحات، الشخصية التى يجسدها يحيى الفخراني في المسرحية.

 

وتدور أحداث المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة .

 

المسرحية من إنتاج كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم الفن، هم إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، وسما إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

 

 

تم نسخ الرابط