رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عقد قرانه الأسبوع الماضي .. علي ربيع يحتفل بزفافه بحضور أصدقائه والمقربين

علي ربيع وزوجته
علي ربيع وزوجته

احتفل علي ربيع خلال الساعات الماضية بزفافه بدون طقوس احتفالية، وذلك احترامًا لوفاة دلال عبدالعزيز، واقتصر الحفل على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء المقربين كما كان مقررا له الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

ورغم حرص ربيع على عدم نشر أى صور له من الزفاف عبر صفحاته الشخصية على  السوشيال ميديا، إلا أن البعض تداول له صور من الحفل، وقاموا بتهنئته وتمنوا له حياة سعيدة.

 

وكان قد كشف ربيع لـ خبر أبيض منذ أيام عن احتفاله بكتب كتابه سرا بسبب وفاة دلال عبدالعزيز، التي تعد واحدة من أهم الفنانات في الوطن العربي، وقال : كانت تتمتع الفنانة الراحلة بطيب قلب لم أقابله من قبل، وكانت دائمًا داعمة لكل من حولها، وأتمنى من الله أن يسكنها فسيح جناته.

 

الجديد بالذكر أن على ربيع يرتبط هذه الفترة بعمل سينمائي جديد بدأ تصوير الفترة الماضية، وهو فيلم زومبي، والذي يقوم ببطولته بمشاركة كل من كريم عفيفي، حمدي الميرغني، وآخرين، وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد وسيد رجب، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح. 

 

وكان قد شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل أحسن أب، وحقق من خلاله نجاح كبير، وكان من تأليف أحمد محيي، ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، وشارك فى بطولته أحمد فتحي، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط