رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جدعة وحنينة وشالت الشيلة .. أبرز تصريحات سمير غانم عن نصفه الآخر دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

سمير غانم ودلال عبدالعزيز، من أشهر وأنجح ثنائيات الوسط الفني، اللذين جمعتهما قصة حب كبيرة على مدار سنوات طويلة من العشرة والمواقف، والتي حرص الطرفان على سردها للجمهور خلال العديد من اللقاءات التلفزيونية. 

 

وقد حل النجم سمير غانم، ضيفًا على برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قبل وفاته بعدة أشهر، وسرد خلال اللقاء تفاصيل زيجاته وعندما تحدث عن رفيقة دربة دلال قال : جاءت دلال وغيرت حياتي تمامًا، ومنذ البداية كنت أعلم أنني لن أستطيع الاستغناء عنها، وكانت شخصيتها قوية وجدعة وحنينة، وهي من تتحكم في جميع الأمور وخاصةً المشاكل، باختصار هي من شالت الشيلة، فهي تمتلك القدرة على التعامل في جميع الظروف والمواقف.

 

وعن أول لقاء بينهما قال : أعجبت بشكلها جدًا وعلى الرغم من أنني كنت أكبر منها بحوالي 20 عامًا لم تعترض، بل بالعكس هي من شجعتني على خطوة الزواج. 

 

كما ظهرا الثنائي مع أمير كرارة خلال حلقة ضمن برنامج سهرانين، عام 2019، وتحدث سمير غانم عن زوجته قائلاً : أنا ودلال بنحاول دايما ألا نغضب بعضنا، فمن الممكن أن يكون طرف منا متعصب، ولكن الطرف الآخر يتفهم ذلك ونكمل الحديث بعد أن يهدأ.

 

فيما قالت دلال عن حبيبها : سمير غانم شقي، وطول عمره دمه خفيف والبنات بتجري وراه، ليرد قائلاً : طيش شباب، وتابعت : قبل الزواج كان بيجبلي هدايا، وأول هدية حصلت عليها منه كانت بالطو في يناير 1980، عقب افتتاح مسرحية أهلا يا دكتور، وطرت من الفرح حينها. 

 

 

تم نسخ الرابط