رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر بديل محمد عبدالرحمن في مسلسل البيت بيتي مع كريم محمود عبدالعزيز

محمد عبدالرحمن ـ
محمد عبدالرحمن ـ مصطفى خاطر ـ كريم محمود عبدالعزيز

بدأ كريم محمود عبدالعزيز التحضير لمسلسل البيت بيتي، منذ عدة أشهر، وكان من المقرر أن يشاركه بطولته محمد عبدالرحمن، إلا أن انشغال النجوم وقتها بالتحضير لأعمالهم الدرامية التي شاركوا بها في رمضان تسبب في تأجيل المسلسل.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لمسلسل البيت بيتي، استقرت على مصطفى خاطر لمشاركة كريم محمود عبدالعزيز بطولة العمل، بدلاً من محمد عبدالرحمن الذي ينشغل بعدة أعمال فنية هذه الفترة، ومن المقرر أن يتولى خالد مرعي مهمة إخراج العمل، المقرر البدء في تصويره عقب الانتهاء من ترشيحات أبطاله.

 

ويعرض لـ كريم حاليا فيلم موسى، وهو من إخراج بيتر ميمي، وبطولة إياد نصار، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، عبد الرحمن القليوبى، ومحمد لطفى، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلم ونيوسينشري.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الخيال حول طالب في كلية الهندسة يقوم باختراع روبوت ليكون أول روبوت فى الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، حتى يصبح مطاردا من السلطة.

 

بينما ينتظر مصطفى خاطر الفترة القادمة عرض فيلم تماسيح النيل، الذى يشاركه بطولته حمدى الميرغني، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، سامية الطرابلسي، هنادى مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط