رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري : بالأمس كنت ذكيًا فأردت أن أغير العالم واليوم أنا حكيم ولذلك سأغير نفسي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

اعتادت ياسمين صبري مشاركة متابعيها وجمهورها بالحكم والأقوال المأثورة المشجعة علي حب الذات والعمل والتطلع إلي النجاح.

 

ونشرت ياسمين منذ ساعات عبر حسابها الرسمي على تويتر، حكمة جديدة لجلال الدين رومي، وكتبت : بالأمس كنت ذكياً فأردت أن أغير العالم، اليوم أنا حكيم ولذلك سأغير نفسي.

 

 

 

 

 

وأوضحت ياسمين منذ أيام قليلة عبر صفحاتها الرسمية علي إنستجرام وتويتر، عدم وجود أى حساب لها علي موقع فيسبوك.

 

وسبق وتداولت بعض المواقع الإلكترونية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضى، صورًا لـ ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز، بإطلالات متشابهة خلال آخر ظهور لهن على السوشيال ميديا.

وظهر حساب مزيف على موقع فيسبوك ـ يقال إنه منسوب لـ جورجينا ـ نشر صورة لها ومكتوب عليها : كوني نفسك وليس أنا، مع الإشارة لـ ياسمين صبري، وهو ما تسبب فى إحراج لياسمين بحسب كثير من المتابعين، والذين أكدوا أن جورجينا تطارد ياسمين صبري على السوشيال ميديا.

 

وفي المقابل ظهر حساب آخر يقال إنه منسوب لـ ياسمين صبري، رد على الأولى من خلال نشر صورة ياسمين مكتوب عليها : أنا لا أتنافس مع أى شخص، في إشارة لـ جورجينا ونفي لأي محاولات لتقليدها.

 

وأتضح من خلال تصريحات سابقة لـ ياسمين صبري إنها لا تمتلك أي حساب رسمي على فيسبوك حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أوائل الشهر الجاري : ليس لدي أي حسابات على الفيسبوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه، مستحيل اتكلم كدة مع أو على أي حد.

 

 

تم نسخ الرابط