رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس عيد الأضحى .. كريم عبدالعزيز يواصل التقدم بـ 20 مليون جنيه وعز يلاحقه بـ 15 مليون وتامر حسني يتخطى الـ 30 مليون

نجوم أفلام موسم عيد
نجوم أفلام موسم عيد الأضحى

يعتبر موسم عيد الأضحى السينمائي هذا العام بمثابة دفعة قوية لصناعة السينما خاصة في ظل الأزمة التي سببها انتشار فيروس كورونا، حيث عادت الأرقام القياسية إلى الساحة من جديد، وذلك مع دخول كبار النجوم إلى ملعب المنافسة بأفلام كبرى مرة أخرى.

 

وكالعادة واصل كريم عبدالعزيز تحقيق أرقامه القياسية، بفيلمه الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والذي بدأ عرضه في 7 يوليو الجاري، حيث وصل إجمالى إيراداته لـ 20 مليون جنيه.

 

ويقدم كريم عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، بينما يقدم ماجد الكدواني دور محامي، وهو شقيق دينا وصديق كريم خلال أحداث العمل.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، شيكو، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، شيماء سيف، أحمد فهمي، مصطفى قمر، أوتاكا، نسرين أمين، هيدي كرم، علاء زينهم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

وجاء أحمد عز في المركز الثاني بفيلمه العارف، وحقق حتى الآن إيرادات جاوزت الـ 15 مليون جنيه، بعد 11 يوماً فقط من عرضه.

 

الفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح. 

 

أما تامر حسني فواصل تقدمه في قائمة البوكس أوفيس، بعدما حقق فيلمه مش أنا، إجمالي إيرادات جاوزت الـ 30 مليون جنيه، وذلك بعد شهر كامل من طرحه في دور السينما. 

 

ويشارك بجوار تامر حسني في بطولة مش أنا، كل من حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط