رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بإنجاز غير مسبوق في السباحة

أحمد حاتم
أحمد حاتم

نجح أحمد حاتم فى تحقيق إنجاز كبير بمشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة، ونجاحه فى تحطيم رقم قياسي مسجل باسم المنتخب الإنجليزي للسباحة، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

وحطم 100 سباح مصري الرقم المسجل باسم  المنتخب الإنجليزي في سباق 50 متر حرة تتابع الذي تحقق في عام 2019 بزمن قدره 43:32:36 دقيقة، بينما حقق المنتخب المصرى زمنا قدره 42:12:15 في المحاولة التي شهدها نادي نيو جيزة.

 

ومن ناحية آخري، حقق أحمد حاتم نجاحا كبيرا من خلال الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، مع منة شلبي، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر والطفل سليم مصطفي، والمسلسل فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

وتحدث الفنان أحمد حاتم في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن المسلسل قائلا : سعيد بردود الأفعال التى وصلتنى على الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ من بداية عرضه علي منصة شاهد، حيث تفاعل الجمهور معه في مصر والوطن العربي بشكل كبير بعد كل حلقة، وذلك بسبب قصة المسلسل التي تتحدث عن التبني وكفالة الأطفال، وأسعي في الفترة القادمة للمشاركة في مبادرات تسهم في توعية الناس بشكل أكبر عن كفالة الأطفال.

 

 

تم نسخ الرابط