رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوينث بالترو وأنجلينا جولي وجنيفر أنستون وآخرهم أندرا داي .. نساء في حياة براد بيت

نساء في حياة براد
نساء في حياة براد بيت

تناقلت عدد كبير من المواقع الأمريكية، في الساعات القليلة الماضية، ما يؤكد دخول النجم الأمريكي براد بيت في علاقة حب جديدة مع الممثلة الصاعدة أندرا داي.

 

وبحسب التقارير، فإن براد بيت الحائز على الأوسكار والذي يبلغ من العمر 57 عامًا، شوهد وراء الكواليس مع المغنية والممثلة أندرا داي، صاحبة الـ 36 عامًا،  وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021، والذي أقيم في أبريل الماضي. 

 

وحفلت حياة النجم الأمريكي بالعديد من قصص الحب، وبدأت مغامراته العاطفية في أواخر الثمانينات والتسعينات، حيث كان حينها من أشهر عزاب هوليوود وأكثرهم ارتباطًا، وفي السطور التالية أشهر قصص حب براد بيت.  

 

وجاءت الممثلة روبن جيفنز في أول القائمة، حيث ارتبط بها لمدة عام واحد، وبعد انفصالها عن براد تزوجت من الملاكم الأميركي الشهير مايك تايسون. 

 

وفي نهاية الثمانينيات بدأ براد قصة حب مع الممثلة جولييت لويس، والتي كانت تصغره بـ 10 سنوات تقريبا، وتبلغ 16 عاما فقط، وارتبط بعدها بالممثلة كريستينا آبلجيت الحاصلة على جائزة الإيمي 2003، والتي كانت تبلغ 18 عاما عندما بدأت في مواعدة براد، وكانت المرة الثانية التي يرتبط فيها براد بفتاة أقل من 20 عاما.

 

وفي أوائل التسعينات اشتهرت علاقة بيت بالممثلة جوينيث بالترو، والتي شاركته فيلم SEVEN، ثم أعلن براد وجونيث خطبتهما عام 1996، وأصبحا يعرفان بـ الثنائي الذهبي في هوليوود، لكن انفصلا بعد أشهر قليلة.

 

فيما كانت أولى زيجاته من الممثلة الشهيرة جينفر أنستون، عام 1999، حيث تناقلت الصحف حفل زفافهما الرومانسي على البحر في ماليبو، واستمرت العلاقة بينهما حتى عام 2005، عندما أعلنا انفصالهما. 

 

ومع انفصال الزوجين تأكدت الشائعات حول علاقة براد وأنجلينا جولي، حتى أعلنا أنهما يعيشان قصة حب، وحملت أنجلينا في طفلهما الأول في 2006، وأعلنا خطبتهما في 2012، واستمرت العلاقة إلى أن تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق في سبتمبر 2016.

 

وكانت آخر علاقات براد بيت النسائية، مع عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي، والتى بدأت في أوائل عام 2020، حين تم التقاط العديد من الصور لهما سويًا، وكانت تصغر براد بيت بنحو 29 عاما. 

 

يذكر أن براد بيت كان قد حصل مؤخرًا على الحضانة المشتركة لأبنائه الـ 6 من الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، والتي كانت تطالب بالحضانة الحصرية، وجاء ذلك القرار بعد نحو خمس سنوات من تقديم أنجلينا جولي لطلب الطلاق في سبتمبر 2016. 

 

 

تم نسخ الرابط