رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راقصة ومحامية وتاجر فاكهة وبلوجر وعامل أمن وبائعة كبدة .. مهن أبناء بيومي فؤاد في مسلسل عودة الأب الضال

أبطال مسلسل عودة
أبطال مسلسل عودة الأب الضال

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بدء تحضير بيومي فؤاد لأول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية بعنوان عودة الأب الضال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

 

وعلم خبر أبيض أن أبطال عودة الأب الضال يواصلون حاليا تصوير المسلسل، بعد الانتهاء من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهد العمل، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على ما إذا كان سيتم تقديم المسلسل في 30 أم 60 حلقة.

 

مسلسل عودة الأب الضال تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل أعمال غني يقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7.

 

ويقدم أدوار أبناء بيومي فؤاد في المسلسل كل من نور قدري التي تجسد شخصية سحر وهي تعمل راقصة، وأوتاكا الذي يظهر في شخصية تاجر فاكهة، وإيمان السيد والتي تقدم دور محامية، وهاجر عفيفي وتعمل بائعة كبدة، وشاهيستا سعد بلوجر، وبلال مجدي ومانشي يظهران في دور فردي أمن، أما أميرة هاني فتجسد شخصية طبيبة.

 

ومن ناحية أخرى، فقد حقق بيومي فؤاد نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2021، من خلال مشاركته في أكثر من عمل درامي، ومنها مسلسل النمر الذي قدم من خلاله شخصية عنتر الحلق، ومسلسل خلي بالك من زيزي وظهر بدور والد أمينة خليل، كما شارك كضيف شرف في مسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم، ومسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق. 

 

 

تم نسخ الرابط