رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك .. من هو أفضل ضيف شرف ظهر فى مسلسل الاختيار 2 من بين هؤلاء ؟

أشرف - نضال - فهمي
أشرف - نضال - فهمي - البزاوي - كريم

ظهر خلال حلقة الأمس من مسلسل الاختيار 2 كريم فهمي كضيف شرف، حيث جسد دور الشهيد المقدم رامي هلال، والذي نال الشهادة في حادث انفجار عبوة ناسفة في الدرب الأحمر عام 2019، وقد نال ظهور كريم ضمن أحداث العمل استحسان عدد كبير من المتابعين والجمهور.

 

غير إن كريم فهمي ليس ضيف الشرف الأول الذي يظهر ضمن أحداث المسلسل، حيث سبق وظهر أحمد فهمي في الحلقات الأولى من المسلسل، وقدم دور أحد الضباط الذين استشهدوا أثناء مكافحة الإرهاب في سيناء.

 

كذلك ظهر أشرف عبدالباقي وجسد دور أسد كرداسة اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة الذي استشهد خلال أحداث اقتحام القسم عام 2013، ونال ظهوره تفاعل كبير من قِبل المتابعين.

 

فيما حقق نضال الشافعي نجاحًا كبيرًا خلال مشاهده في العمل، حيث جسد دور الشهيد سليمان عويضة أحد الذين قُتلوا على يد التكفيريين في سيناء، بسبب تعاونه مع قوات الجيش والشرطة ضد الجماعات الإرهابية.

 

وفي ظهور لافت نجح محمود البزاوي خلال ظهوره كضيف شرف في حلقة مسجد الروضة، حيث جسد دور أحد أهالي شهداء المسجد الذين قُتلوا على يد التكفيريين بدم بارد.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط