رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إدوارد وعمرو عبدالجليل ومفيد عاشور .. من يستحق لقب عمدة الدراما في رمضان 2021 ؟

مفيد عاشور - إدوارد
مفيد عاشور - إدوارد - عمرو عبدالجليل

لازالت المنافسة الرمضانية على أشدها، خاصة مع بداية الثلث الثاني من الشهر الكريم، وخلال الحلقات الأولى من كافة الأعمال الرمضانية، نجح عدد كبير من النجوم في لفت الأنظار، فيما نالت الأعمال التي تدور أحداثها في إطار الدراما الصعيدية نصيب الأسد من اهتمام المشاهدين، لكن المنافسة على دور العمدة في تلك المسلسلات لازالت مشتعلة.

 

ونجح إدوارد خلال الحلقات الأولى من مسلسل نسل الأغراب على لفت الأنظار بقوة من خلال شخصية العمدة حسيب، الذي يميل إلى جانب غفران الغربب - أمير كرارة -، ضد عساف الغريب - أحمد السقا -، ليستكمل إدوارد بهذا الدور سلسلة النجاحات التي حققها مؤخرا، وكان آخرها تألقه بشكل لافت في مسلسل لؤلؤ.

 

كذلك استطاع عمرو عبدالجليل أن يحظى بإشادة الجمهور، وذلك من خلال شخصية العمدة سعدون التي قدمها في مسلسل وكل ما نفترق، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، ونجح في تحقيق رد فعل واسع، ونجح عبدالجليل باقتدار في تجسيد دور العمدة.

 

وفي دور العمدة المتواطئ، أدى مفيد عاشور هذه الشخصية ببراعة في مسلسل موسى، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، استطاع عاشور بخبرته الواسعة أن ينقل الجمهور لشكل العمدة في أربعينيات القرن الماضي، وطريقة تعامله مع الإنجليز.

 

 

تم نسخ الرابط