رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي ومحمد ثروت وأحمد خالد صالح .. قائمة المرضى النفسيين في دراما رمضان 2021

أحمد خالد صالح -
أحمد خالد صالح - خالد الصاوي - محمد ثروت

يشهد رمضان الجاري عرض ما يقرب من 27 عمل درامي مختلف من حيث القصص والنجوم والعصر الذي تدور فيه الأحداث، وكان من الطبيعي أن تتكرر بعض الشخصيات التي تقدم، ولكن يبقى أداء النجوم وطبيعة الدور هو الحكم بينهم أمام الجمهور.

 

ويقدم أكثر من نجم هذا العام شخصية المريض النفسي، وقدمها كل منهم بطريقته المتفردة، ويبقى الحكم في النهاية للمشاهدين على الأفضل بينهم.

 

أول مريض نفسي في الدراما هو النجم محمد ثروت، الذي يظهر ضمن أحداث مسلسل بين السما والأرض، ولأول مرة يبتعد ثروت عن تقديم الكوميديا هذا العام من أجل هذه الشخصية، والتي قدمه عبدالمنعم إبراهيم في الفيلم الذي حمل نفس الاسم من قبل.

 

أيضا يقدم خالد الصاوي في مسلسل اللي ملوش كبير، شخصية عابد تيمور، وهو يعاني من مريض نفسي بالتملك، ولفت الأنظار بشدة خلال الحلقات الماضية بسبب حبه الكبير لـ غزل -ياسمين عبدالعزيز-، والدور مختلف عن طبيعة الشخصيات التي اعتاد الصاوي على تقديمها من قبل في السينما والدراما.

 

كما يقدم أحمد خالد صالح دور مريض نفسي في مسلسل قصر النيل، مع دينا الشربيني، حيث يظهر في شخصية فوزي ، وبرع صالح في تقديم شخصية الشاب الذي يعاني من اضطرابات نفسية خلال الحلقات الماضية من العمل، ويضطر بسبب ذلك إلى متابعة حالته مع طبيب.

 

مسلسل بين السما والأرض، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، محمد ثروت، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن إخراج ماندو العدل.

 

أما مسلسل اللي ملوش كبير، فهو بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، بدرية طلبة، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

ويقوم ببطولة مسلسل قصر النيل  كل من دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

 

 

تم نسخ الرابط