رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي عبدالخالق مخرج ثلاثية العار والكيف وجري الوحوش يعلن اعتزاله من خلال خبر أبيض : الجو غير مناسب

المخرج علي عبدالخالق
المخرج علي عبدالخالق

مشوار طويل ونجاحات كبرى حققها المخرج علي عبدالخالق، والذي قدم سلسلة من أهم الأعمال الفنية الخالدة في تاريخ الفن المصري، ولعل أبرزها : أغنية على الممر، العار، الكيف، جري الوحوش، إعدام ميت، شادر السمك، بئر الخيانة، البيضة والحجر، انتهاءاً إلى مسلسل البوابة الثانية الذي قدمه عام 2009 وغاب بعدها عن الساحة الفنية.

 

ولهذا تواصل خبر أبيض مع المخرج الكبير ليعرف أسباب ابتعاده طيلة هذه الفترة فقال : أعلن من خلالكم أني اعتزلت الفن بشكل نهائي، وهو قرار لا رجعة فيه، وكنت قد أعلنت عن نيتي للاعتزال قبل فترة ووضعت شروطاً لعودتي، لكني في الوقت الحالي لن أتراجع عن القرار مهما حدث.

 

واستكمل : حال الفن في الوقت الحالي بعيداً عن الزمن الذي عشته وحققت فيه النجاحات، ففي الوقت الحالي أصبح النجم هو الذي يقود العمل، وليس المخرج وهذا الوضع لا يمكن أن أتحمله، مضيفاً : في الفترة الماضية عُرض علي فيلم ومسلسل ينتميان إلى طبيعة الأفلام الحربية التاريخية، نظراً إلى إنني حققت بصمة في هذا اللون، لكني رفضت العملين.

 

وكان عبدالخالق قد قدم على المستوى السنيمائي فيلم ظاظا عام 2006، والذي كان آخر أعماله السينمائية، وقام ببطولته هاني رمزي وزينة ومجموعة من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط