رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز يتصدران تريند جوجل في السعودية

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تصدر أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز تريند جوجل في السعودية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك عقب حلقة صاحبة السعادة، التي حلت ياسمين ضيفة عليها، وربطها ببرنامج سابق تحدث خلاله العوضي عنها، حيث تفاعل الجمهور معهما، متمنيين لهما العودة مرة أخرى.

تصريحات ياسمين عبدالعزيز

حيث تحدثت ياسمين عبدالعزيز لأول مرة عن انفصالها عن أحمد العوضي، وقالت : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده، وحسيت إنه أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون.

وتابعت : أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع أتكلم في تفاصيل عن أسباب الانفصال لكن السبب مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، وإحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل ما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع.

تصريحات أحمد العوضي

أما أحمد العوضي فتحدث عن حبه لـ ياسمين خلال تصريحات تليفزيونية، وقال : ياسمين عبدالعزيز هي أصدق حب والحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وعشت معاها أيام وفترات ومراحل حقيقية، وهفضل أقول كده على طول، ومش هعيش اللي عشته معاها.

آخر عمل جمعهما

ويعد مسلسل ضرب نار، آخر عمل جمع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وعرض العمل في موسم رمضان 2023، ودارت أحداث العمل في إطار الدراما الشعبية، وجسدت ياسمين عبدالعزيز خلاله دور مهرة أبو الليل، وهي فتاة شعبية تسكن بحي شبرا، ومع مرور الأحداث تتعرف على الكوماندا، الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، ويتزوجان، لكن مع تتابع الأحداث يدخل السجن فتخلعه، ومن ثم تتزوج بعده من ماجد المصري، لكنها تمر بالعديد من الخلافات معه طوال الأحداث، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي بدور شقيقيها في المسلسل.

أبطال مسلسل ضرب نار

ومسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وضم في بطولته كل من أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، وعدد آخر من النجوم.

تم نسخ الرابط