رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب يحصد 17 مليون جنيه إيرادات في أول أسبوع عرض

السرب
السرب

يحقق فيلم السرب من بطولة أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في السينمات، منذ بداية عرضه يوم الأربعاء الماضي بدور العرض السينمائي، لينافس على صدارة الشباك مع أفلام موسم عيد الفطر الأخير.

إيرادات السرب

وجمع فيلم السرب بالأمس إيرادات 3 ملايين و90 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول بترتيب الشباك، فيما وصل إلى 17 مليون جنيه في إجمالي إيراداته في أول أسبوع عرض له.

قصة السرب

السرب تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن درامي، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

تفاصيل دور السقا في السرب

ويظهر أحمد السقا خلال أحداث العمل شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

أبطال السرب

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تحضير السقا للفيلم

يذكر أن أحمد السقا كشف مؤخرًا خلال تصريحات إذاعية كواليس تحضيره لدوره في السرب وأصعب مشاهده في التجربة، وقال : بذلنا مجهود كبير في فيلم السرب وأنا أسعد واحد بنزوله، وأتمنى أن يحقق أرقام قوية في السينما، وانجذبت لشخصيتي علي المصري بالفيلم بسبب ذكائه الكبير ودوره الوطني، وهو شخصية حقيقية.

وأكمل : كواليس تصوير السرب كانت صعبة، وكنا نسافر إلى السويس للتصوير ونمر بالجبال، وفي مشهد قعدت فيه مدفون تحت الأرض لمدة 4 ساعات وكان مشهد متعب جدًا، أيضًا كان هناك مشهد مؤثر في العمل وهو مذبحة أقباط مصر وكنا نبكي كثيرًا خلال تصويره.

أحمد السقا ضيف شرف في عصابة المكس

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد السقا ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، ومن المقرر عرضه العمل في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط