رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز : أول أجر لي كان 200 جنيه وكان نفسي أبقي ضابط شرطة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

كشفت ياسمين عبدالعزيز أول أجر لها في مسيرتها عند عملها بالإعلانات، كما أكدت أن العمل كممثلة لم تكن رغبتها الأولى، وذلك خلال حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، والذي يُعرض على قناة dmc.

أول أجر لـ ياسمين عبدالعزيز 

وقالت ياسمين عبدالعزيز : أول أجر لي من الإعلانات كان 200 جنيه، وكنت عايزه أبقى مخرجة إعلانات وقبلها كنت عايزه أبقى ضابط وعلشان كده عملت فيلم أبو شنب الذي قدمت خلاله شخصية ضابط ولكن بشكل كوميدي.

وأكملت : كنت همشي من مسلسل إمرأة من زمن الحب، حيث كان من المفترض أن أبكي خلال أحد المشاهد، وقولت لأمي وقتها أنا مش عايزه أمثل وعايزه أمشي ومش فارقة معايا وقالت لي احنا مضينا عقد ومينفعش وكان هناك وقتها شرط جزائي، ولكن في النهاية قدمت المشهد وبكيت خلاله بكاء حقيقي بسبب رغبتي في مغادرة التصوير وترك التمثيل.

بداية ياسمين عبدالعزيز في الإعلانات

أيضًا كشفت ياسمين عبدالعزيز في نفس اللقاء كواليس بداية حياتها المهنية واعتمادها على نفسها، وقالت : كان عمري 12 سنة عندما بدأت العمل بالإعلانات، وكنت بتفرج عليها وأنا صغيرة وأقلد البنات.

وأضافت : كنت أغلى موديل في الإعلانات وقتها، وكنت أشعر بالمسئولية وأدفع مصاريف مدرستي ودروسي وكليتي، ولما وصلت لسن 15 سنة جبت لنفسي عربية وشقة، وتعبت أوي في حياتي ووالدي ووالدتي انفصلا في عمر 9 سنوات، وكنت بصرف على أمي وخليتها تقعد من الشغل.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتحدثت ياسمين كذلك عن انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون.

واختتمت : أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع اتكلم في تفاصيل وأسباب الانفصال لكنها مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، واحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل أما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع.

تم نسخ الرابط